"الخدمة المدنية" تُعلن أسماء 2336 مواطناً لشَغْل الوظائف التعليمية - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

“الخدمة المدنية” تُعلن أسماء 2336 مواطناً لشَغْل الوظائف التعليمية

الزيارات: 1923
التعليقات: 0
https://rasdnews.net/?p=10666
رصد نيوز . عبير الطلحي :
أعلنت وزارة الخدمة المدنية، اليوم الاثنين، أسماء 2336 مواطناً لشغل الوظائف التعليمية المعلَن عنها بتاريخ 10/ 9/ 1435هـ، بعد إجراء المفاضلة النهائية التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى 100 نقطة؛ موزعة على نحو 40 نقطة للمؤهل العلمي، و40 نقطة لكفاية المعلمين، ونقطتان عن كل سنة أقدمية بحدٍّ أقصى عشر سنوات بـ 20 نقطة.
وأوضحت الوزارة أن عدد من اجتازوا المطابقة النهائية 2227؛ حيث طلبت الوزارة منهم متابعة موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التكامل الإلكتروني؛ لتحديد يوم إجراء المقابلة الشخصية؛ مشيرة إلى أن مَن لم يقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التربية والتعليم أو عدم الحضور للمقابلة الشخصية يُعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف.
وطلبت الوزارة من 109 متقدمين مراجعة أي من فروعها ومكاتبها يوم غد الثلاثاء؛ لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية؛ مُبَيّنة أن من يجتاز المطابقة ستُستكمل إجراءات ترشيحه، ومن لم يحضر لاستكمال المطابقة النهائية يُعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف.
وأشارت الوزارة إلى تفاصيل النقاط لجميع المرشحين في الإعلان والرغبات المكانية؛ مؤكدة بأنه يمكن للمتقدمين الدخول إلى حساباتهم في برنامج “جدارة”، ومعرفة حالة طلبهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا