"الخطوط السعودية" الأولى عالمياً في انضباط الرحلات - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

“الخطوط السعودية” الأولى عالمياً في انضباط الرحلات

الزيارات: 2172
التعليقات: 0
“الخطوط السعودية” الأولى عالمياً في انضباط الرحلات
https://rasdnews.net/?p=10654
رصد نيوز . واس :

حققت الخطوط السعودية المركز الأول عالمياً في انضباط مواعيد الرحلات خلال شهر يوليو 2014 وفقاً لتقرير موقع (Flight Stats) ، المتخصص في مجال الطيران وتقييم أداء شركات الطيران العالمية.
وأوضح رئيس شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي عبدالعزيز بن رحيّم الحازمي، أن نجاح الخطط الاستراتيجية والمنظومة التشغيلية على مدار العام، وفي مواسم الذروة، مهَّد الطريق أمام “السعودية” لأن تواصل تقدمها في تصنيف الموقع حيث كانت قد حققت المركز الثاني خلال تقرير الموقع الصادر في شهر يونيو الماضي.
وبين أن موقع (Flight Stats) أظهر تسيير الخطوط السعودية 15.624 رحلة مجدولة، خلال شهر يوليو الماضي، فيما بلغ المعدل العام لانضباط مواعيد الرحلات 90.70%، مؤكداً أن هذه الفترة تُمثل ذروة موسم الصيف الأمر الذي يُعد تحديًا كبيراً عملت الخطوط السعودية، على مواجهته من خلال التخطيط المبكر، وتوفير كافة الاستعدادات اللازمة مع رفع مستوى التنسيق بين كافة قطاعات المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية، بالإضافة إلى تعزيز التعاون مع الجهات الحكومية العاملة بالمطار، مما ساهم في تحقيق المعدلات التشغيلية المستهدفة وبمعدل متميز في انضباط مواعيد الرحلات.
يذكر أن (Flight Sats) موقع مستقل ومتخصص ومحايد، يهتم بمجال الطيران على مستوى العالم من خلال رصد الأداء التشغيلي لمئات الشركات حول العالم ومواعيد مغادرة ووصول أكثر من (150) ألف رحلة يومياً في مختلف قارات العالم، كما يقدم خدمات أخرى حول جداول الرحلات وتقييم الأداء التشغيلي والمغادرة والوصول في الموعد المحدد وغير ذلك من المهام والأبحاث الخاصة بصناعة النقل الجوي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا