محتجون يتظاهرون من جديد قبل حظر التجول في «فيرجسون» الأمريكية - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

محتجون يتظاهرون من جديد قبل حظر التجول في «فيرجسون» الأمريكية

الزيارات: 1999
التعليقات: 0
محتجون يتظاهرون من جديد قبل حظر التجول في «فيرجسون» الأمريكية
https://rasdnews.net/?p=10609
رصد نيوز . رويترز :

تظاهر مئات الأشخاص في مدينة فيرجسون، بولاية ميزوري الأمريكية، رغم هطولالأمطار قبل حظر تجول مزمع أعلنه جاي نيكسون، حاكم الولاية، فيمحاولة لإعادة النظام، بعد احتجاجات ذات دوافع عرقية وأعمال نهب علىمدى أسبوع بسبب إطلاق ضابط شرطة أبيض النار على شاب أسود أعزل.

وقال الكابتن رون جونسون، من دورية الطرق السريعة، إن حظر التجول سيفرض من منتصف الليل وحتى الساعة 5 صباحا بالتوقيت المحلي.

وكان الحاكم عين جونسون للإشراف على الأمن في ضاحية سانت لويس التي شهدت الاحتجاجات بسببواقعة إطلاق النار على الشاب مايكل براون، 18 عامًا، في 9 أغسطس الجاري.

وقال المحتج فونسو سكوت: «حظر التجول سيزيد الأمورسوءً. أعتقد أن رجال الشرطة سيتجهون للعنف الليلة ولكنهم لنيستطيعوا حبسنا كلنا».

واندلعت الاضطرابات بعد أن قتل ضابط الشرطة دارين ويلسون، 28عاما، براون بالرصاص بعد فترة وجيزة من الظهر قبل أسبوع أثناء سيربراون وصديق له في شارع في مجمع سكني تعيش فيه جدة براون.

والتقى نيسكون ومسؤولون آخرون بشكل مباشر، بعد ظهر السبت، مع أفراد المجتمع الغاضبين، خلال مؤتمر صحفي، ساده التوتر عند كنيسة قربفيرجسون.

ورد البعض في الحشد بغضب على إعلان حظر التجول وقال العديد منالأشخاص إنه لابد من محاكمة رجل الشرطة الذي قتل براون بتهمة القتل إذا كان للسلام أن يعود للمدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا