المقالات Archive - Page 6 of 41 - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الأمم المتحدة تعترف بالحوثي رسميًا وتناقض قرار مجلس الأمن

المقالات

صفر الفقراء وصفر الأغنياء!

صفر الفقراء وصفر الأغنياء!

من العجيب أن تختلف قيمة العدد بين طبقتين وإخواننا الرياضيون -وأقصد أهل الرياضيات- لا يؤمنون بهذا الاختلاف لأن القيمة العددية عندهم واحدة، لكن القيمة في الواقع عندنا وعند إخواننا الميدانيين والمترززين والكادحين والمنسدحين تختلف اختلافًا كبيرًا كما هو الفرق بين ...
الزيارات 4020
 قطر الكبرى !

 قطر الكبرى !

البعض من البسطاء..وأولئك الذين يحسنون الظن والنية، وسوائم الليبرالية الثملة المترنحة الذين يعارضون فقط للمعارضة، ولا يعرفون ماذا يريدون بالضبط، وهوام ودواب الأتباع الذين يتبنّون دون فهم ما يقوله كبراؤهم، يردّدون دائماً بأن قطر دولة صغيرة المساحة قليلة السكان(ضعيفة..مسكينة)، ولا ...
الزيارات 3600
تغريدة (٧)

تغريدة (٧)

يروى أن أسدًا أوغل في الحمير ذبحًا وأكلًا، فاجتمع روؤساء الحمير الأبيض والأسود والأحمر لينظروا في الموضوع.قال الحمار الأبيض: نغير عليه معًا ونقتله.وقال الأسود: بل ننصب له الكمين وننتظر هجومه.فقال الأحمر: لن يفيدنا الهجوم إلا الخسائر وكذلك الدفاع، ولكن نبحث ...
الزيارات 2344
سيروا يا أبناء الوطن…ولا يلتفت منكم أحدٌ

سيروا يا أبناء الوطن…ولا يلتفت منكم أحدٌ

 يكثر الحسد عندما يسبغ الله النعم ويزيد الأعداء، عندما يرون النجاح ويكثر المخربون، عندما يرتفع الشأن ويعلوا البناء، ويجتهد المنافقون في نفث سمومهم وحيلهم للغدر والخيانة والطعن عندما يطغى عليهم الحقد والكره، كل منهم يسعى جاهدًا للنيل من هذا الوطن ...
الزيارات 2277
لماذا تحارب الحكومات جماعة الإخوان؟

لماذا تحارب الحكومات جماعة الإخوان؟

يتساءل الكثيرون لماذا تُصنف الحكومات العربية تنظيم جماعة الإخوان المسلمين ضمن قوائم الإرهاب، وهو تساؤل منطقي لأن الجماعة في معظم تعاملاتها تخضع للسريّة وتُدبر شؤونها داخل الغرف المغلقة، وما تبديه صراحة أمام الجماهير يختلف اختلافًا جذريًا عن أهدافها المضمرة ذات ...
الزيارات 1234
اللَّحمة القطرية !

اللَّحمة القطرية !

كنتُ أظن(مجموعة اللحمة الوطنية)ورأب الصدع وحقوق الجوار والقرابة والأخوة العربية والإسلامية من السعوديين وغيرهم صادقين في أخوتهم وعروبتهم وإسلامهم ووطنيتهم ؛ ولذلك ارتفعت دعواتهم إلى التهدئة مع قطر..وكنت أقول..ربما..ربما..أن الإعلام السعودي انجرف خلف تسريبات ما أنزل(القصر)الأميري القطري بها من سلطان..فأخفاها ...
الزيارات 1321
الخُلع العربي !!

الخُلع العربي !!

"قَالُوا حَسْبُنَا مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءَنَا أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ شَيْئًا وَلَا يَهْتَدُونَ"جلابيب أباؤنا ليست بالضرورة أن تكون مهترئة لنخلعها عنا لكنها حتماً ضيقة..!!ربما هي من الكتان .. وقد ولى زمانه فكان الترجال !لا يلزمنا أبداً أن نرتدي ذاك ...
الزيارات 1165
قطر وكيلاً عن إيران

قطر وكيلاً عن إيران

ذهبت قطر بعيداً بتبنيها الإرهاب حاضنة له بتمويلها المالي ودعمها السياسي وأضحت شيطاناً يطعن في خاصرة الخليج .قطر ذلك الجزء النابت في ضلع جزيرة العرب والناتئ في خاصرتها أضرت بمصالح دول الخليج واتخذت ضدهم مسلكاً عدائياً تنفيذًا لأجندة ترى هي ...
الزيارات 1105
رمتني بدائها وانسلت !

رمتني بدائها وانسلت !

مع احترامي لجميع القطريين وللدكتور محمد المسفر كاتب الرسالة الموجهة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز..والتي ينطبق عليها المثل العربي..رمتني بدائها وانسلت..حين وجه اللوم..كل اللوم..على الإعلام السعودي ونسي نفسه..وحاول تبرئة قطر من كل مواقفها التي تفتّّ في عضد الأمة ...
الزيارات 1221